دار المنظومة شركة سعودية متخصصة في مجال بناء وتطوير قواعد معلومات علمية متخصصة في المجالات البحثية والأكاديمية 

قواعد البيانات :

 - قاعدة معلومات EduSearch هي بوابة معلوماتية تربوية ضخمة تمثل الحل الأمثل والمتكامل للمتخصصين والباحثين في المجال التربوي والتعليمي، وتغطي القاعدة ما نشر في الدوريات العربية في مجال التربية والتعليم ، في مختلف مجالات التربية والتعليم، ومنها: نظريات التعليم، المناهج وطرق التدريس، أصول التربية، أصول التربية الإسلامية، علم النفس التعليمي، الإدارة المدرسية، الإدارة التربوية، صعوبات التعلم، تكنولوجيا التعليم، التعليم الإلكتروني، تعليم الكبار ومحو الأمية، الاتجاهات التربوية الحديثة. مهارات التعليم، الاختبارات، مراحل التعليم رعاية الموهوبين، مراكز مصادر التعليم ... 

 - قاعدة معلومات EcoLink القاعدة العربية المتخصصة في مجال الاقتصاد، والإدارة، وإدارة الأعمال والعلوم ذات العلاقة، منها على سبيل المثال: الإدارة العامة، إدارة الموارد البشرية، إدارة الإنتاج، السلوك التنظيمي،  الجودة، التخطيط الإستراتيجي، إدارة الأعمال، التحليل المالي، المحاسبة، الميزانية، الأعمال المصرفية، التسويق، الاقتصاد الجزئي والكلي، الاقتصاد الإسلامي، التمويل والاستثمار، التامين، القانون التجاري، التجارة الالكترونية... وغيرها.

 -  قاعدة العلوم الاسلامية والقانونية IslamicInfo القاعدة العربية الاولى المتخصصة لتجمع شتات ما نشر في الدوريات والمجلات العلمية المتخصصة، ونظرا للارتباط والوثيق بن العلوم القانونية والشرعية فقد توسعت القاعدة لتشمل جميع الموضوعات القضائية والقانونية بفروعها المختلفة.

 - تضم قاعدة معلومات اللغة والادب ArabBase تقريبا جميع الدوريات والمجلات العلمية والكتب السنوية الدورية المتخصصة في مجالها، الصادرة باللغة العربية في جميع الدول العربية وغير العربية بنصوصها الكاملة علاوة إلى أعمال وأبحاث المؤتمرات والندوات باللغة العربية. وتغطي القاعدة ما نشر في الدوريات العربية في مجال علوم اللغة والادب.

 - تعد قاعدة HumanIndex القاعدة العربية الرائدة على المستوى العربي والإقليمي والمورد الرئيس للباحثين والدارسين في مجالات العلوم الإنسانية المختلفة، حيث توفر الإنتاج الفكري المتخصصة مباشرة وحال صدور الدوريات والمؤتمرات. ومنها على سبيل المثال: التاريخ والتراجم والسير والجغرافيا و والفلسفة والفنون والآثار والعلاقات العامة والاعلام ... وغيرها من الموضوعات ذات العلاقة.

 لمزيد من المعلومات : http://mandumah.com/databases